الشرطة السياحية في سقطرى تؤكد متابعة المخالفين في صيد السلاحف - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار البــيئة والسيــاحة › الشرطة السياحية في سقطرى تؤكد متابعة المخالفين في صيد السلاحف تصغيرتكبير | افتراضي
الشرطة السياحية في سقطرى تؤكد متابعة المخالفين في صيد السلاحف

أضيف في : 05-19-1430 08:56 AM | المصدر : | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 936 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
بعد شكاوى من اعتداء على عناصرها في محمية عبلهن:


الشرطة السياحية في سقطرى تؤكد متابعة المخالفين في صيد السلاحف



أكدت الشرطة السياحية في أرخبيل سقطرى أنها عازمة على المتابعة القضائية لكل من يحاول ممارسة صيد السلاحف, وأوضح الرائد عبدالله محمد موسى قائد الشرطة السياحية في أرخبيل سقطرى أن الشرطة بصدد استدعاء مواطنين اتهما بتهديد منتسبين من الشرطة السياحية في محمية عبلهن في الساحل الشرقي لجزيرة سقطرى كبرى جزر الأرخبيل بغرض حماية السلاحف من الاعتداء.
وقال لـ(الثورة نت) أن الشخصين إذا تأكدا تواجدهما في أرض المحمية ستتم إحالتهما للنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية كونهما أساءا لموظف عام كما أن تواجدهما في المحمية يعد مخالفة يعاقب عليها القانون وعزا بعض المراقبين سبب كثرة الخروقات في قتل السلاحف لاعتقادهم بان عمل حماية البيئة قد توقف مع انتهاء برنامج صون وتنمية سقطرى في ديسمبر 2006م وتوقفت على أثره أنشطة المراقبة البيئية,..
يذكر أن موسم تعشيش السلاحف يبدأ في منتصف ابريل ويستمر حتى أكتوبر من كل عام حتى ينتهى الامر بخروج صغار السلاحف من بين الرمال وتحتاج لحماية حتى تصل إلى المنطقة المغمورة بالماء لتكمل مسيرتها في الحياة التي تستمر حوالي 300 عام وهو عمر السلحفاة حسب الدراسات وشكا الأخوين عيسى سعد نوح وعبدالعزيز صالح سعيد مندوبا الشرطة السياحية في محمية عبلهن من معاناة كبيرة يتعرضان لهما كون مساحة المحمية واسعة وهذا الموسم لوحظ كثرة الساعين لاصطياد السلاحف.


الأحد - 10 - مايو - 2009 - الثورة نت/ سقطرى/ مسعد صويلح

رابط الخبر : الشرطة السياحية في سقطرى تؤكد متابعة المخالفين في صيد السلاحف - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو

التعليقات
64 Yemen "دقعنهن"
بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً لطرحكم هدا الخبر ولاكن لدي تعليقات حول هدا الخبر


هل هدا السلاحف التي يمنعوهاء محرمه هات لي دليل من القران وحديت المصطفى

صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟


الدين منعوها هم الاجانب الكافر الدي لا يعرف دين الله ولا يعرف الاسلام

حد يمنع رزق من ارزاق الله التي حلا لها للاانسان

وانا دبحت اكتر من 10 سلاحف في سقطرى
هل حرام اكل لحم السلاحــــــــــــــــــــــــف

هدا الدين يمنعون السلاحف في سقطرى هم اهل المصلحه
والمصلحه تخترق اي شي

تحياتي للجميع
دقعنهـــــــــن



مشاركة

تقييم
1.61/10 (83 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت