محروس: نطلب المساندة المعنوية من جميع أبناء سقطرى في الداخل والخارج - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار الرياضــــة › محروس: نطلب المساندة المعنوية من جميع أبناء سقطرى في الداخل والخارج تصغيرتكبير | افتراضي
محروس: نطلب المساندة المعنوية من جميع أبناء سقطرى في الداخل والخارج

أضيف في : 08-04-1431 11:52 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1516 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
في لقاء مع المسئول الثقافي للتضامن الرياضي.. محروس: نطلب المساندة المعنوية من جميع أبناء سقطرى في الداخل والخارج

حاوره: سالم الشنقبي

حاز عميد الأندية السقطرية "نادي التضامن الرياضي" على المركز الأول في الدوري الذي أقامه الإتحاد اليمني لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بسقطرى الأمر الذي أهله إلى اللعب أمام أندية المحافظة خلال الأسابيع القادمة.


نادي التضامن الرياضي يعد من أقدم الأندية الرياضية الموجودة في جزيرة سقطرى سيما بعد التقسيمات الجديدة لأندية سقطرى والتي أدت إلى دمج نادي الأهلي الرياضي مع نادي الميناء الرياضي اللذان يمثلان مدينة حديبوه في البطولات المقامة في الجزيرة.. وبعد عودة النادي من المعسكر التدريبي كان لسقطرى لقاء مع مسئوله الثقافي ومساعد المدرب بنادي التضامن الرياضي أ.رمزي احمد سعيد محروس.. فإلى الحوار..

• في البداية نهنئكم بالفوز في البطولة هنا في سقطرى ونود ان نعرف طبيعة الدوري الذي تشاركون به في المكلا ؟


- سنشارك بدوري تصفيات الدرجة الثالثة بين اندية ساحل حضرموت وهذه المرة الثالثة التي تشارك فيها سقطرى والذي يفوز في هذا الدوري يمثل حضرموت في تصفيات اندية الجمهورية للصعود للدرجة الثانية حيث يجب ان يفوز اثنين فقط في عموم الجمهورية حتى يصعدوا لاندية الدرجة الاولى وسيهبط اثنين من الدرجة الاولى إلى الدرجة الثانية.


• بالنظر للمهمة الصعبة الملقاة على عاتقكم في تمثيل سقطرى امام اندية حضرموت والخسارة التي وقعت للاندية السقطرية قبلكم ما مدى الاستعدادت والجاهزية لديكم الان؟


- معنوياتنا عالية جدا وتفاؤلنا كبير باحراز تقدم وتمثيل جيد لسقطرى وقد قمنا باقامة مخيم رياضي في نوجد نظرا للرياح في حديبو خلال 5 ايام وكان الانضباط فيه عالية جدا وطوحاتنا كانت اكبر ولكن للظروف المادية الصعبة للفريق وظروف حديبو الحالية من شدة الرياح تقف عائقا امام تلبية وتنفيذ خطتنا الكاملة في التدريب والاستعداد اللائق .


• على ذكر الظروف الصعبة فماذا عن وضعكم المالي حاليا خصوصا وانتم تسافرون الى المكلا ومتطلبات التدريب والتخييم وغيرها الى اي حد العوائق المادية حجرة عثرة امام فريقكم ؟

- والله المخيم كان مكلفا والفترة كانت 5 ايام فقط ونحن نريد الوقت الكافي لولا ضيق ذات اليد ولكن بفضل الجهود الشعبية ومؤسسات المجتمع الرسمية والغير رسمية استطعنا ان نقيم هذا المخيم ولا زالت ايادي الخيرين تتوالى لدعمنا ونحن لم نصل بعد الى درجة الاكتفاء حتى نظهر بمظهر لائق ومشرف لسقطرى امام اندية حضرموت . اما بالنسبة لتكاليف السفر فيتكفل الاتحاد الرياضي بتذاكر السفر والاقامة والغذاء لعدد 22 لاعب ونحن عددنا مع الطاقم الفني 28 ومن هنا فيوجد 6 افراد اضافيين يتحمل النادي تكاليف سفرهم واقامتهم في المكلا بالاضافة الى احتياجات اخرى للنادي نقوم بتوفيرها خارج المخصص من الاتحاد لانه لايغطي تكاليف التدريب وغيرها ...

• امام هذه التحديات كيف تبدو طموحاتكم ؟


- نأمل أن نكون ممثلين مشرفين لابناء سقطرى ونرفع اسمها عاليا ومن ثم نأمل ان نمثل حضرموت الى الصعود للدرجة الثانية وان نتجنب الخسارة التي وقعت لاندية سقطرى خلال السنوات السابقة .
• ولكن متى يبدأ السفر والدوري في المكلا ؟
- نتوقع خلال الاسبوع من 17 – 20 يوليو لانه حتى الان لم تصلنا مخصصات الاتحاد ولم نعلم بوقت انعقاد الدوري .


• كلمة اخيرة تودون طرحها في هذا الحوار؟

- نطالب المساندة المعنوية بالتشجيع من جميع ابناء سقطرى في الداخل والخارج ونطالب بالمساندة المادية لمن استطاع ذلك وهذا المطلب نتمنى ان يحصل لكل اندية سقطرى التي تتأهل لدوري الدرجة الثالثة . واخبار مبارياتنا ستتابعونها عبر موقع سقطرى نت اولا بأول.

رابط الخبر : محروس: نطلب المساندة المعنوية من جميع أبناء سقطرى في الداخل والخارج - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.10/10 (892 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت