سقطرى لن تشارك في التصفيات وإتحاد حضرموت يعلن تخليه عن أنديتها - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار الرياضــــة › سقطرى لن تشارك في التصفيات وإتحاد حضرموت يعلن تخليه عن أنديتها تصغيرتكبير | افتراضي
سقطرى لن تشارك في التصفيات وإتحاد حضرموت يعلن تخليه عن أنديتها

أضيف في : 08-13-1431 08:03 PM | المصدر : | تعليقات : 1 | إهداء : 0 | زيارات : 1404 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
سقطرى لن تشارك في التصفيات وإتحاد حضرموت يعلن تخليه عن أنديتها


محمد العرقبي - سقطرى نت


لأول مرة وبعد أن استمرت أندية سقطرى في المشاركة لفترتين في التصفيات النهائية مع أندية المحافظة تعرض نادي التضامن الرياضي إلى الإلغاء والتجاهل من قبل إتحاد كرة القدم اليمني حيث أن النادي المقرر سفره إلى عاصمة المحافظة المكلا ليشارك في تصفيات المحافظة تفاجئا بعدم إرسال المستحقات المالية لنقل الفريق بحسب رسالة فرع الإتحاد الموجهة إلى وكيل وزارة الشباب ورئيس الإتحاد اليمني..

وارجع اتحاد حضرموت عدم قدرته على تحمل التكاليف المالية للنادي التي تشمل الطيران والسكن والتغذية والمواصلات الداخلية مذكراًً في رسالته إلى أنه تكبد مبالغ كبيرة خلال الموسمين الماضيين.


وفي نفس الرسالة أعلن الإتحاد اليمني لكرة القدم فرع حضرموت الساحل تخليه عن أندية سقطرى وعن إشراكهم في أي أنشطة قادمة مرجعاًً ذلك إلى للمستحقات المالية الكبيرة.

يذكر أن البطولة قد انتهت ومازال مصير نادي التضامن غامض وكان رئيس لجنة الإتحاد بسقطرى قد خاطب رئيس الإتحاد بعدم إقامة التصفيات دون حضور الفريق المتأهل من سقطرى ولكن دون جدوى.
ومن المقرر أن يجتمع رؤساء أندية سقطرى خلال هذه اليوم ليخرجوا برد موحد تجاه هذه المشكلة.
رابط الخبر : سقطرى لن تشارك في التصفيات وإتحاد حضرموت يعلن تخليه عن أنديتها - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو

التعليقات
68 United Arab Emirates "المظلوم"
هذا هو حال سقطرى واهلها اذا كان هذا التخلي عن انديت سقطرى بسبب الميزانة فهل يعقل ان ميزانية اندية حضرموت لم تحسب فيها ميزانية اندية سقطرى فاذا كان كذالك فلماذا اذ تم مشاركتهم في المواسم الماضية .

فإلى متى هذا النصب والاحتيال على هذه الجزيرة واهلها كفاكم التعجرف ايها الحمقاء السارقون اما يكفيكم ماقد سلبتموه من قبل ومن بعد من خيرات هذه الجزيرة المهضوم حقها فاالله حسيبكم على ما تفعلون بهذه الجزيرة واهلها .

السؤال الذي يطرح نفسه اين المسؤلين في هذه الجزيرة هل عميت ابصرهم ام على قلوبهم اقالها اما يرون ماذا يفعلون بهم هؤلا النهابون الفاسدون الذين عتوا في الارض فسادا وجعلوا من اهل سقطرى فقراء لايكادون يجدون قوت يومهم وسبب ذالك الذين يستلمون التبرعات التي تاتي الى الجزيرة من الدول المانح ثم هم يتقاسمون هذا التبرعات دون وجهة حق ولاانصاف في حق هذ ا لشعب المسكين المهضون حقه .



فنقول للمسؤلين عن هذه الجزيرة الله حسيبكم وللنا لقاء امام من لايضلم عنده فإلى اللقاء امام الله عزوجل وسوف نأخذوا حقوقنا هناك.



مشاركة

تقييم
1.06/10 (841 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت