الإصلاح يعلن تضامنه مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف، ويعزيها باستشهاد الجابر - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار أخبار عامة › الإصلاح يعلن تضامنه مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف، ويعزيها باستشهاد الجابر تصغيرتكبير | افتراضي
الإصلاح يعلن تضامنه مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف، ويعزيها باستشهاد الجابر

أضيف في : 05-01-1432 10:17 AM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 775 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF


الإصلاح يعلن تضامنه مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف، ويعزيها باستشهاد الجابر



أدان التجمع اليمني للإصلاح واستنكر بشدة حادث الاستهداف الغادر والجبان الذي تعرض له فريق قناة الجزيرة قرب بنغازي الليبية الذي أسفر عن استشهاد مصور القناة المجاهد البطل " علي حسن الجابر " وإصابة مراسل الجزيرة ناصر الهدار .

وعزى الإصلاح أسرة الشهيد وعائلته، كما عزى إدارة قناة الجزيرة وصحفييها ومراسليها وجميع طواقمها .

واعتبر الإصلاح في بيان له الحادث محاولة غادرة لاغتيال الحقيقة الصادقة والكلمة الحرة التي تتسنمها اليوم قناة الجزيرة بكل إيمان وشجاعة مقدمة في سبيلها خيرة كوادرها شهداء دون أن تلين أو تقبل التراجع أو تساوم على خيارها في تبني قضايا الشارع العربي والإسلامي العادلة .

وأعلن التجمع اليمني للإصلاح تضامنه الكامل مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف البائسة، مترحماً على الشهيد "على الجابر" وأن يتقبله الله في مصاف الشهداء الكرام الأبرار.

نص البيان ...

يدين التجمع اليمني للإصلاح ويستنكر بشدة حادث الاستهداف الغادر والجبان الذي تعرض له فريق قناة الجزيرة قرب بنغازي الليبية وأسفر عن استشهاد مصور القناة المجاهد البطل " علي حسن الجابر " وإصابة مراسل الجزيرة ناصر الهدار .

إننا إذ نعزي أسرة الشهيد وعائلته نعزي أسرته الكبيرة الرائدة ممثلة في قناة الجزيرة بإدارتها وصحفييها ومراسليها وجميع طواقمها، معتبرين الحادث محاولة غادرة لاغتيال الحقيقة الصادقة والكلمة الحرة التي تتسنمها اليوم قناة الجزيرة بكل إيمان وشجاعة مقدمة في سبيلها خيرة كوادرها شهداء دون أن تلين أو تقبل التراجع أو تساوم على خيارها في تبني قضايا الشارع العربي والإسلامي العادلة .

عزاؤنا للجزيرة وتضامننا الكامل معها إزاء كل حملات التحريض والاستهداف البائسة، ورحم الله الشهيد على الجابر وتقبله في مصاف الشهداء الكرام الأبرار.

والله المستعان ،،

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

صنعاء الاثنين 8/04/1432 هـ الموافق14/03/2011م

................................

رابط البيان على موقع الإصلاح نت

http://www.al-islah.net/details.aspx?pagename=gen&pageid=12562


رابط الخبر : الإصلاح يعلن تضامنه مع قناة الجزيرة إزاء كل حملات التحريض والاستهداف، ويعزيها باستشهاد الجابر - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.14/10 (118 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت