بيان إدانة إعلامية الإصلاح بشأن إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار أخبار عامة › بيان إدانة إعلامية الإصلاح بشأن إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء تصغيرتكبير | افتراضي
بيان إدانة إعلامية الإصلاح بشأن إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء

أضيف في : 05-01-1432 10:18 AM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 827 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
بيان إدانة إعلامية الإصلاح بشأن إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء

الإصلاح نت - خاص

دانت الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح واستنكرت بشدة إقدام أجهزة السلطة على إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء وسحب تراخيص مراسليها، وتعده إجراء تعسفياً وانتهاكاً صارخاً لحرية الرأي والتعبير التي يصونها ويحميها الدستور .

وأعلنت في بيان لها تضامنها الكامل مع الجزيرة إزاء إجراءات السلطة غير الشرعية بحق مكتبها والتضامن مع مراسلي القناة في اليمن .

ودعت النظام الحاكم إلى سرعة التراجع عن قراره التعسفي ضد الجزيرة، وإلى وقف حملات التحريض ضد مراسليها .

كما دعت كل الهيئات والمنظمات الحقوقية في الداخل والخارج إلى التضامن مع الجزيرة وإسماع السلطات في اليمن وبصوت عال رفض كل الإجراءات وحملات الاستهداف المتخذة ضد الجزيرة وضد الصحافة والصحفيين في اليمن .

نص البيان ..

تدين الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح وتستنكر بشدة إقدام أجهزة السلطة على إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء وسحب تراخيص مراسليها وتعده إجراء تعسفياً وانتهاكاً صارخاً لحرية الرأي والتعبير التي يصونها ويحميها الدستور .

إن ما تعرض له مكتب قناة الجزيرة من سطو مسلح واستيلاء على بعض محتوياته ثم القيام بإغلاق المكتب وسحب تراخيص مراسليه يكشف بما لا يدع مجال للشك أن النظام فقد رشده واتزانه وأعلن خصومته ليس مع الصحافة والصحفيين في اليمن فحسب ولكن مع الرأي العام الإقليمي والدولي الذي يرى في قناة الجزيرة عين من عيون الحقيقة والذي يعتبر أي محاولة للتضييق عليها هو انتهاك لحق من حقوقه في معرفة الحقيقة والحصول على المعلومة من مصادرها الموثوقة .

وفي هذا الصدد تعبر الدائرة الإعلامية للإصلاح عن تضامنها الكامل مع الجزيرة إزاء إجراءات السلطة غير الشرعية بحق مكتبها والتضامن مع مراسلي القناة في اليمن .

وتدعو في هذا السياق النظام الحاكم إلى سرعة التراجع عن قراره التعسفي ضد الجزيرة وإلى وقف حملات التحريض ضد مراسليها، كما تدعو كل الهيئات والمنظمات الحقوقية في الداخل والخارج إلى التضامن مع الجزيرة وإسماع السلطات في اليمن وبصوت عال رفض كل الإجراءات وحملات الاستهداف المتخذة ضد الجزيرة وضد الصحافة والصحفيين في اليمن .

وعاشت اليمن حرة كريمة ،،

صادر عن الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح – صنعاء

الخميس 18/04/1432 هـ الموافق24/03/2011م

...............................

رابط البيان على موقع الإصلاح نت

http://www.al-islah.net/details.aspx?pagename=gen&pageid=12721
رابط الخبر : بيان إدانة إعلامية الإصلاح بشأن إغلاق مكتب قناة الجزيرة بصنعاء - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.20/10 (143 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت