رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير سلطان - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار أخبار عامة › رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير سلطان تصغيرتكبير | افتراضي
 رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير سلطان

أضيف في : 11-25-1432 06:29 PM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 664 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
نص برقية العزاء

* نص تعزية رئيس الهيئة العليا الى خادم الحرمين الشريفين :

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

صدق الله العظيم

الاخ / خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

ببالغ الآسى والحزن تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح قيادة وقواعد ومعنا كافة أبناء الشعب اليمني نبأ وفاة المغفور له بإذن الله أخيكم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يومنا هذا السبت 24 ذو القعدة 1432 الموافق 22 أكتوبر 2011م.

إننا وبهذا المصاب الجلل نتقدم اليكم بصادق التعازي وعظيم المواساة ومن خلالكم الى أبناء الراحل الكبير وجميع أفراد الأسرة الحاكمة والى كافة أبناء الشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية.

لقدت فقدت المملكة برحيله الأليم أحد رواد نهضتها الحديثة وأبرز رجالها المخلصين الذين أسهموا بشكل واسع في مسيرة التحديث الشاملة التي تشهدها المملكة اليوم.

كما كان للفقيد رحمه الله دوره الصادق وبصماته الواضحة في تعزيز وتوثيق أواصر العلاقات الأخوية بين الشعبين الأخوين الجارين في اليمن والمملكة وهي العلاقات التي حظيت باهتمام خاص من الفقيد الراحل طيلة حياته وتحظى اليوم برعايتكم وحرصكم الدائم.

اننا ونحن نقدر تلك الخسارة الكبيرة التي مثلها رحيل الفقيد لكم شخصيا ولشعب المملكة الشقيق لعلى ثقة كبيرة بأن لدى المملكة من الرجال الأكفى والأبناء المخلصون من هم قادرون على إكمال مسيرة الفقيد الراحل ومواصلة دوره الريادي في خدمة قضايا الامة العربية والإسلامية في ظل القياة الحكيمة للمملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وإخوانه في أسرة آل سعود الكريمة.

سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الراحل الكبير بواسع ورحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه، وان يلهمكم شخصيا وكافة إخوانكم والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان .

"انا لله وإنا اليه راجعون"

أخوكم / محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – 21 – 10- 2011م

..........

* نص تعزية رئيس الهيئة العليا الى الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

صدق الله العظيم



صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

ببالغ الحزن والأسى تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدكم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام , الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يومنا هذا السبت 24 ذو القعدة 1432 الموافق 22 أكتوبر 2011م.

إننا في التجمع اليمني للإصلاح إذ نعزيكم وكافة إخوانكم بهذا المصاب الجلل, لنعزي أنفسنا والآمة العربية والاسلامية لفقدان أحد أبرز رجالات المملكة واحد رواد نهضتها الحديثة والذي اسهم في خدمة قضايا شعبه وأمته وكان له الدور البارز في تعزيز علاقات الإخاء التي تجمع الشعبيين الشقيقين في اليمن والمملكة.

وإننا نشاطركم الأحزان وكافة إخوانكم بهذا المصاب الأليم, سائلين الله أن يتغمد والدكم الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته, ويلهمكم واخوانكم والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان.

"انا لله وإنا اليه راجعون"

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم / محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – السبت – 22 اكتوبر 2011

.................
رابط الخبر : رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير سلطان - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.08/10 (118 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت