رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يهنئ أمير قطر باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار أخبار عامة › رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يهنئ أمير قطر باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة تصغيرتكبير | افتراضي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يهنئ أمير قطر باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة

أضيف في : 02-07-1433 07:20 AM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 1041 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يهنئ أمير قطر باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة

نص التهنئة :

بسم الله الرحمن الرحيم

سمو الشيخ/ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

يطيب لي أن أبعث إليكم وإلى حكومة وشعب قطر الشقيق باسمي شخصياً ونيابة عن إخوانكم قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بأصدق التهاني القلبية بذكرى اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة الذي تحتفل به في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.

ونحن نهنئكم باليوم الوطني لبلدكم الشقيق نجدها فرصة غالية للتعبير عن مشاعر التقدير والإمتنان الذي تحظى به قطر قيادة وشعبا لدى إخوانكم أبناء الشعب اليمني ومعهم معظم شعوب المنطقة خصوصا تلك التي تخوض غمار التحرر والتغيير فيما بات يعرف بالربيع العربي وقد كان لكم في دولة قطر الشقيقة قيادة وشعباً دوراً عروبياً وإنسانياً رائداً في دعم ومساندة هذا الربيع الزاهي وهو الدور الذي لمسه إخوانكم في اليمن منذ اليوم الأول للثورة الشبابية والشعبية عبر إعلانكم دعم مطالب الشعب اليمني في التغيير السلمي ومساندتكم لهذا الحق ورفضكم لأعمال العنف الذي جوبهت به تلك المطالب السلمية العادلة .

إن تلك المواقف النبيلة والأصيلة لقطر الشقيقة تعكس بدون شك تلك السياسة الحكيمة التي تدير البلاد منذ عهد مؤسسها الأول الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني رحمه الله والتي التزامت منهجية رائدة حكيمة تقوم على التجديد والمعاصرة، وهو الأمر الذي جعل قطر في ظل قيادتها الرشيدة في صدارة دول العالم لما حققته من تنمية بشرية شاملة كما جعلها تحظى بدور ريادي فاعل على المستوى الإقليمي والدولي .

نجدد لكم التهاني ومن خلالكم الى الشعب القطري الشقيق بذكرى اليوم الوطني سائلين الله لكم مزيداً من النجاح والتقدم والريادة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم / محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – 18 ديسمبر 2011م

..............

رابط البرقية على موقع الإصلاح اليمني

http://www.al-islah.net/details.aspx?pagename=gen&pageid=15508


رابط الخبر : رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح يهنئ أمير قطر باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.02/10 (353 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت