دورة صحفية لـ 28 ناشطاً وناشطة إعلامية في سقطرى - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد السبت 29 رمضان 1438 / 24 يونيو 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار مــحليـــات › دورة صحفية لـ 28 ناشطاً وناشطة إعلامية في سقطرى تصغيرتكبير | افتراضي
دورة صحفية لـ 28 ناشطاً وناشطة إعلامية في سقطرى

أضيف في : 08-05-1433 06:50 AM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 803 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
بدأت اليوم الأحد بجزيرة سقطرى الدورة التدريبية الخاصة بـ "بناء القدرات المهنية للناشطين الإعلاميين في تناول القضايا المحلية" والتي يقيمها لمدة 3 أيام مركز التدريب الاعلامي والتنمية بالتعاون مع جمعية سقطرى للتنمية.



وفي إفتتاح الدورة, أشاد رئيس المركز, رشاد الشرعبي, بتعاون جمعية سقطرى والذي اثمر تنفيذ هذه الدورة التي تعد الاولى من نوعها داخل الجزيرة ويستفيد منها 28 ناشطاً وناشطة إعلامية بهدف بناء قدراتهم الاعلامية وتدريبهم للإستفادة من الاعلام الجديد والوسائط الاجتماعية في إبراز قضايا أبناء الجزيرة وهمومهم اليومية.



وأوضح الشرعبي ان الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي ينفذها المركز في عدداً من المحافظات وخاصة المحافظات والمناطق النائية لتعزيز إهتمام وتركيز تناولات الاعلاميين الشباب والناشطين على القضايا المحلية لمحافظاتهم ومناطقهم وهموم مواطنيها بدلاً عن الانشغال بالقضايا المركزية والصراعات السياسية.



من جانبه, أكد أمين عام جمعية سقطرى للتنمية, عيسى مسلم, على أهمية إقامة مثل هذه الدورات لتحفيز الشباب والناشطين الاعلاميين وتشجيعهم على تناول قضاياهم المحلية وتركيز إهتمامهم بالهموم اليومية لأبناء الجزيرة خاصة والمناطق والمحافظات النائية بصورة عامة.



وأشاد مسلم بإهتمام مركز التدريب الاعلامي والتنمية لإقامة مثل هذه الدورات وتمنى مزيداً منها لمافيه تطوير قدرات شباب وناشطي الجزيرة الاعلاميين في الجانب المهني ومواكبة لأحدث تقنيات العصر الحديث والتطورات المتسارعة في مجال الاعلام وثورة المعلومات.



يشار الى ان مركز التدريب الاعلامي والتنمية نفذ 3 دورات سابقة في صنعاء وصعدة وحجة للشباب والناشطين الاعلاميين لرفع قدراتهم المهنية وتطويرها وتركيز إهتمامهم على قضايا وهموم مجتمعاتهم المحلية.
رابط الخبر : دورة صحفية لـ 28 ناشطاً وناشطة إعلامية في سقطرى - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.35/10 (304 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت