لجنة تطلع على احتياجات ابناء سقطرى - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار مــحليـــات › لجنة تطلع على احتياجات ابناء سقطرى تصغيرتكبير | افتراضي
 لجنة تطلع على احتياجات ابناء سقطرى

أضيف في : 06-10-1434 12:11 AM | المصدر : | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 491 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
حشد نت - التقت اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بالاطلاع على الاحتياجات المطلوبة لمحافظتي حضرموت والمهرة اليوم في مدينة حديبو بأرخبيل سقطرى، برئيسي وأعضاء المجلسين المحليين في مديريتي حديبو وقلنسية - عبدالكوري وقيادات وممثلي فروع الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان وممثلي الشباب والمرأة في مناطق جزر الأرخبيل.

وجرى خلال اللقاء مناقشة وتقييم سير الأداء في مكاتب الوحدات الإدارية بالمديريتين، وكذا الاحتياجات العاجلة لمختلف مناطق جزر الارخبيل من المشاريع الخدمية والتنموية في كافة المجالات.



واستمعت اللجنة التي يرأسها مقرر لجنة الزراعة والأسماك بمجلس الشورى محمد عبد الله الحرازي, وتضم في عضويتها عدد من اعضاء مجلس الشورى, إلى الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بالمديريتين سواء في جانب البناء المؤسسي أو تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة في مجال الكهرباء.

وأوضح رئيس اللجنة محمد عبدالله الحرازي أن النزول الميداني لهذه اللجنة الى ارخبيل سقطرى جاء في اطار المهام المكلفة بها من رئيس الجمهورية للاطلاع عن قرب على أهم الاحتياجات المطلوبة لمحافظتي حضرموت والمهرة و تلمس هموم وتطلعات المواطنين فيهما، وكذا التعرف على الاشكاليات والمعوقات التي تحد من النشاط التنموي والخدمي بهدف ايجاد معالجات مناسبة لها، مبينا أن اللجنة ستستوعب كافة القضايا والملاحظات المثارة من قبل القيادات التنفيذية والمحلية والمواطنين في هذا اللقاء ضمن تقريرها الذي سيرفع الى الأخ رئيس الجمهورية.

وعبر عن تقديره البالغ لأبناء سقطرى على تفاعلهم مع اللجنة وطرحهم للقضايا بكل وضوح وشفافية الامر الذي سيسهل بلورة المعالجات المناسبة بغية تسريع وتائر التنمية الشاملة في جزر الارخبيل, لافتاً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تكاتف جهود الجميع وتعاونهم ونبذ المماحكات والمكايدات السياسية والاتجاه نحو كل مامن شانه تلبية احتياجات الناس الخدمية وتحسين اوضاعهم المعيشية.

وكانت اللجنة وفي إطار زيارتها لأرخبيل سقطرى اطلعت اليوم على سير العمل في مستشفى خليفة في مدينة حديبو وما يقدمه من خدمات صحية وطبية للمواطنين.

كما زارت مشروع مستشفى 22 مايو، واستمعت من المختصين إلى شرح عن الأسباب التي أدت إلى تعثر هذا المشروع وعدم إنجازه في وقته المحدد.

كما زارت اللجنة موقع مشروع الميناء الجديد لسقطرى الذي سيموله الصندوق الكويتي للتنمية بكلفة 40 مليون دولار، إضافة إلى موقع مشروع بناء كلية المجتمع.

رابط الخبر : لجنة تطلع على احتياجات ابناء سقطرى - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.38/10 (17 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت