البيان الصادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء المحافظة - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


الأخبار المجلس العام لأبناء محافظتي المهره و سقطرى › البيان الصادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء المحافظة تصغيرتكبير | افتراضي
 البيان الصادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء المحافظة

أضيف في : 04-02-1435 07:46 PM | المصدر : سقطرى نت | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 594 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
عقدت الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى اجتماعها الاعتيادي بتاريخ 7/5/2013م في مدينة الغيضة برئاسة الشيخ / توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية ، واستعرضت في هذا الاجتماع جملة من الموضوعات التي تهم عمل ونشاط الهيئة التنفيذية من تقارير واتجاهات عملها القادم ، وقد أضفت نقاشات أعضاء الهيئة التنفيذية المسؤلة أهمية بالغة للموضوعات التي تناولها اجتماع الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى.


وقد اجمع أعضاء الهيئة التنفيذية على أهمية وحيوية انعقاد هذه الدورة في هذا الوقت بالذات كونها تأتي في خضم التحضيرات والتهيئة اللازمة لعقد اللقاء الشعبي الكبير في عاصمة محافظة المهرة – الغيضة بتاريخ 16/5/2013م والذي يتطلب من كل أعضاء المجلس العام وكافة هيئاته ومناصريه حشد الهمم والإمكانيات في إنجاح فعاليات هذا المهرجان الجماهيري الحاشد الذي يعكس مكانة وموقع احتفالية قيام المجلس العام لأبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى ، بناءاً على توجيهات رئيس المجلس العام ومخرجات اجتماع الهيئة التنفيذية بالمهرة وإيصال رسالة أبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى في الداخل والخارج على ضوء المستجدات والمتغيرات على الساحة اليمنية ، وثوابت التمسك بخيار أبناء المهرة وجزيرة سقطرى في إقامة إقليم المهرة وسقطرى على حدود 30/11/1967م في إطار الدولة الفدرالية الاتحادية .


وبهذا الصدد تهيب الهيئة التنفيذية لأبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى بقبائلها وشرائحها وشيوخها وأعيانها وكل أبناء محافظة المهرة وساكنيها في المشاركة الفعالة في هذا اللقاء الشعبي الكبير .


وآزاء القضايا والموضوعات التي وقفت أمامها الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأنباء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى خرجت بالآتي:-


- تقر الهيئة التنفيذية بالإجماع كافة الموضوعات والقضايا التي تناولها الاجتماع مع الأخذ بعين الاعتبار الآراء والملاحظات المضافة .


- تشيد وتقدر الهيئة التنفيذية تقدير عاليا جهود وتحركات السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس لمجلس العام خلال هذه الفترة في الداخل والخارج والتي أوصلت رسالة أبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى في المحافل العربية والدولية.


- تشيد وتقدر الهيئة التنفيذية بالنجاح المنقطع النظير الذي حققته الزيارة التاريخية لرئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار والوفد المرافق له من أبناء محافظة المهرة إلى جزيرة سقطرى بتاريخ 13/2/2013م والتي عززت ووطدت جذرو الترابط التاريخي بين أبناء المهرة وسقطرى وفتحت مسارات وقنوات جديدة في السير المشترك في تحقيق المطلب السامي لإقامة إقليم المهرة وسقطرى المحدد في الرؤية السياسية وتثمن الروح الفياضة في الاستقبال المهيب والفعاليات الناجحة التي رافقت هذه الزيارة.


- تشيد الهيئة التنفيذية بالنشاط وتحركات التي قامت بها الهيئتين التنفيذيتين كلاً من محافظة المهرة وجزيرة سقطرى وأعضاء المجلس العام في داخل اليمن (العاصمة صنعاء) من لقاءات مع رئاسة الجمهورية والجهات المركزية ومع بعض سفراء الدول الخليجية وسفير الولايات المتحدة الأمريكية في سبيل إيصال رسالة أبناء المهرة وسقطرى ، وتجدد على السير في هذا المجال مستقبلاً.


- تثمن الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء محافظة المهرة وجزيرة سقطرى نتائج الاجتماعات والمشوارات التي عقدتها الأمانة العامة في السلطات المحلية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ محافظة المهرة الأستاذ/ علي محمد خودم في غضون الفترة الماضية والتي شكلت رافداً جديداً ونموذج في علاقة المجلس العام في السلطة المحلية بالمحافظة ، وتشيد بالدعم والاهتمام الذي أبداه محافظ محافظة المهرة وآزاء نشاط ودور المجلس العام على ساحة المحافظة وعلى كافة الأصعدة ، وتجدد مطلبها في سرعة التنفيذ المخارج والحلول اتجاه القضايا التي طرحت وناقشة مع السلطة المحلية بالمحافظة.








- تعبر الهيئة التنفيذية عن ارتياحها للقاء الذي ضم رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وجزيرة سقطرى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار والأخ الأستاذ / علي محمد خودم محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي والسلطة المحلية بالمحافظة المنعقد بتاريخ 14/3/2013م أثناء زيارة الأخيرة للمحافظة وما تناوله من هموم أنباء المحافظة وسبل العمل المشترك بين السلطة المحلية والمجلس العام.




- تثمن الهيئة التنفيذية جهود كافة أعضاء المجلس العام كلاً في موقع سكنه وعمله في سبيل تعزيز قنوات التواصل وبلورة مكانة وموقع المجلس العام والأهداف المستقبلية منطلقين من الرؤية السياسية للمجلس العام في إقامة إقليم المهرة وسقطرى في إطار الدولة الفدرالية الاتحادية.


- تهيب الهيئة التنفيذية لكافة أعضاء المجلس العام والهيئة التنفيذية والأمانة العامة وعامة أبناء محافظة المهرة بحشد كل الإمكانيات اللازمة في المشاركة وإنجاح اللقاء الشعبي المقرر عقدة 16/5/2013م في مدينة الغضة عاصمة المهرة في سبيل توصيل رسالة أبناء المهرة وسقطرى في الداخل والخارج على ضوء المستجدات المتسارعة على الساحة اليمنية ، وبالتزام مع اللقاء الشعبي لأبناء جزيرة سقطرى في العاصمة حديبو عاصمة محافظة سقطرى.














صادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية
لمحافظة المهرة للمجلس العام لأنباء محافظة وجزيرة سقطرى



7/5/2013م يوم الثلاثاء
رابط الخبر : البيان الصادر عن اجتماع الهيئة التنفيذية لمحافظة المهرة للمجلس العام لأبناء المحافظة - سقطرى نت

تعليقات الفيس بوك

جديد الفيديو


مشاركة

تقييم
1.00/10 (4 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

جديد الصور

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت