موقع رسمي معتمد الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»





لإعلاناتكم

 

يعتبر موقع سقطرى نت - بفضل الله - موقع لنشر العلم والمعرفة والاخبار وثقافة المجتمع ا لسقطري على شبكة الإنترنت ولذلك فهو أشهرها على الإطلاق، كما أن الموقع يضم شريحة جماهيرية كبيرة ومنتقاة من الصعب أن تجد مثيلها في المواقع الأخرى لذا.

فإن إعلانك لدينا يتميز بالآتي:

  • كسب الثقة الجماهيرية لسلعتك أو خدمتك والتي تنبثق من ثقة الزوار بالموقع.
  • الموقع لا يعلن عن أي جهة قبل أن يتأكد من سلامة ما يقدمه لجمهوره من الأخطاء الظاهرة بقدر الإمكان، لذا فوضع إعلانك لدينا يؤكد على أنك من هذه الفئة.
  • الوصول بإعلانك لشريحة كبيرة من الجمهور قد لا تجدها في أي موقع آخر حيث تتفق رغبات واهتمامات وحاجات هذا الجمهور في عدة مجالات.
  • يعتبر إعلانك هذا دعما لنشر الموقع واستمراره ونموه.. ومشاركتك في الخير.

شروط الإعلان لدينا:

  • لابد أن يتوافق الإعلان مع ضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يتحمل المعلن المسئولية الكاملة عن المنتج أو الخدمة التي يعلن عنها.
  • يبدأ ظهور الإعلان خلال أسبوع - كحد أقصى - من إشعار تحويل المبلغ والتأكد من وصوله.
  • في حالة توقف الموقع لأي سبب يتم تعويض المعلن بمدة مساوية للمدة التي توقف بها الموقع.
  • موقع (سقطرى نت) يمتلك الحق الكامل في قبول أو رفض أي إعلان تجاري، أو حتى إلغاء عقد معين، أو رابط لموقع آخر، لأي سبب تراه إدارة الموقع.

 

للعروض الخاصة بالموزعين ولطرق الإعلان الأخرى يمكنكم التواصل من خلال هذا البريد:
 

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت