حول سقطرى نت - سقطرى نت

موقع رسمي معتمد الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد المقالات نساء عدن لسن من حاشية قيصر وماله «» المبادرة الخليجية كارثة لمصلحة من ؟ «» لنتفق مرة واحده بعيدا عن الأنا.... فوحدها عدن تدفع الثمن ؟!. «» لايكفي هذا ياجمال بن عمر؟؟ «» أشباح منتصف الليل (قصة قصيرة) «» عودة مغترب ( قصة قصيرة) «» روبين هود السقطري «» كرامة الإنسان السقطري في مطار موري الدولي بين الماضي و الحاضر «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة الحرسي «» قبائل بادية سقطرى ـ قبيلة القيسي «»
جديد الأخبار مسابقة الوالد الوجيه :علي بن راشد العلي المعاضيد في حفظ القرآن الكريم «» محاولة إستقطاب الشباب السقاطرة من قبل الحوثيين «» بن عفرار يرفع سقف المطالب من أقليم الى دولة في حالة حكم الشيعة لليمن الشمالي «» اعلان لأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وأرخبيل سقطرى «» تحركات مهرية ضد ضم محافظتهم الى اقليم حضرموت «» إضافة 6 نجمات إلى علم الدولة الاتحادية «» موريس: اللغة السقطرية احدى اللغات الساميه تتحدث بها أقليات سكانية في جنوب وشرق اليمن «» إستعدادات لإاقامة مهرجان يتيم سقطرى الأول «» أبدو استياءهم لضمهم الى إقليم حضرموت .. أبناء محافظتي المهرة وسقطرى يصدرون بيانا هاما بشأن إعلان الأقاليم «» دعوات لإقامة إقليم المهرة و سقطرى في أطار اتحادي الأمير " عبد الله بن عفرار" يصل إلى المهرة‏ «»


حول الموقع


حول الموقع
لا نبالغ إن قلنا أن "شبكة ومنتديات سقطرى" أول مرآة تعكس جزيرة سقطرى للعالم لأنها أول مؤسسة يؤسسها أبناء سقطرى، ويديرونها بأنفسهم، ويقدمون المعلومة الحقيقية، عن سقطرى للعالم.وكانت الفكرة للأخ السقطري، الذي بدأ التجربة لوحده، ولأن اليد الواحدة لا تصفق، فقد استعان ببعض إخوانه، الذين لم يترددوا في تقديم كل ما يملكون، لحماية هذا الصرح الشامخ، الذي يعرض سقطرى، بصورتها الحقيقية.

أهداف شبكة ومنتيات سقطرى

إن شبكة ومنتيات سقطرى، مؤسسة ملتزمة بالأخلاق، والآداب الإنسانية، لهذا فإن أعمالها محصورة، في المجلات الثقافية، التاريخية، الاجتماعية، ولا محل فيها للسفاهات، والأعمال اللا أخلاقية أياً كانت إن هذه الشبكة مفتوحة، لكل إنسان أيا كان، ما دام ملتزم بالشروط والقوانين، الموضوعة لمن يريد الانضمام إليها، ولا فرق هنا بين القريب والبعيد، والصغير والكبير، فكل يقف، حيث يصل به اجتهاده، وعلمه وعمله وأخيرا تهيب شبكة ومنتديات سقطرى، بأعضائها الكرام، أن لا يخرجوا عن نهجها، وأن يقدموا المعلومة الصحيحة، ويلتزموا بالقواعد العلمية، حتى يكون حضورهم رافدا سقطريا، ومعينا إنسانيا لا ينضب.

جميع الحقوق محفوظة لسقطرى نت